لابورتا: هناك حملة متواجدة ضد برشلونة.. وريال مدريد استفاد من التحكيم طوال 70 عاما - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لابورتا: هناك حملة متواجدة ضد برشلونة.. وريال مدريد استفاد من التحكيم طوال 70 عاما

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الإثنين 17 أبريل 2023 - 12:50 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أبريل 2023 - 12:50 م

أجرى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا للتحدث عن قضية الفساد التحكيمي المعروفة إعلاميا بقضية نيجريرا.

ووجه القضاء الإسباني الاتهام لنادي برشلونة بشأن دفع النادي الكتالوني أمولا لشركة استثمارات مملوكة لوخسيه ماريا نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكم سابقا بالاتحاد الإسباني، وتم الاستقرار على فتح تحقيقا في فبراير الماضي.

وقال لابورتا خلال المؤتمر الصحفي إن الحملة المتواجدة حاليا ضد نادي برشلونة بدأت بعد الخروج من النفق المظلم ولا بد من الجميع الذين ينتمون لنادي برشلونة أن يقفوا مع الفريق في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى، مضيفا أن ليس هناك أي دليل على أن النادي متورط في فساد رياضي.

وأضاف رئيس النادي الكتالوني:" ريال مدريد يشتكي من قضية نيجريرا وهو أكثر ناد استفاد من التحكيم طوال 70 عاما، وهناك مسؤولين كثر في التحكيم كانت لديهم علاقة مع ريال مدريد بطريقة أو بأخرى والكل يعرف أن ريال مدريد النادي المفضل حاليا بسبب قرارات التحكيم".

وأكمل:" برشلونة كان يبحث عن تقارير تحكيمية فقط، وهذا امر مشروع في المجال الرياضي وفي العام الاخير لي في منصب رئيس البارسا في الولاية السابقة، زادت الأجور، وزادت هذه المدفوعات نظرا لوجود المزيد من الخدمات الكشفية، ونظرا لوجود المزيد من المسابقات الرياضية، كان هناك المزيد من التقارير بسعر السوق".

وأوضح:" خافيير تيباس يقوم بعمل غير مسؤول ويحاول تدمير سمعة برشلونة".

وأردف:" هذه القضية تؤثر على 4 رئاسات مرت على برشلونة، وأنا متأكد من أنه لم يرغب أي رئيس في تغيير المنافسة من خلال دفع تلك الأموال مقابل الخدمات التي عُرضت علينا".

وأتم:" سنواصل اللعب في دوري أبطال أوروبا كالمعتاد لأنه لا يوجد جريمة على النادي لحرمانه ورئيس اليويفا قام ببعض التصريحات المثيرة للجدل ولكن الآن أصبح يتصرف بمسؤولية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك