وزير الإسكان يصدر 4 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بـ«العبور» - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الإسكان يصدر 4 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بـ«العبور»

مصطفى مدبولي وزير الإسكان
مصطفى مدبولي وزير الإسكان
أحمد عبد الحافظ
نشر في: الجمعة 17 يونيو 2016 - 1:19 م | آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2016 - 1:19 م
أصدر مصطفى مدبولي وزير الإسكان، 4 قرارات إزالة إدارية لمخالفات البناء والتعديات بمدينة العبور وقرية كازابيانكا السياحية، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ القانون على المخالفات والتعديات المختلفة بالمدن الجديدة، وأن الوزارة تعمل على الحفاظ على المظهر الجمالي والطابع العمراني بالمدن الجديدة، ومنع أي مخالفات جديدة.


وصرح كمال فهمي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأن وزير الإسكان أصدر قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 18، بلوك 19070 بالحى الرابع بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة في بناء الدور الثاني بدون ترخيص.

وأضاف فهمي، أن وزير الإسكان أصدر قرارا إداريا لإخلاء التعديات والإشغالات الواقعة من اتحاد الشاغلين، على الوحدات المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بقرية كازابيانكا السياحية، الكائنة بطريق الإسكندرية - مطروح الساحلي، والمتمثلة في ما يلي: مبنى وكافتيريا (الجزء الغربي) بمسطح 1010م2، شاملة التراس القبلي والبحري، والنصف الشرقي من السوق التجارية بمسطح 53860م2 (دور أرضي + دور أول شامل الطرقات والمناور بعدد 17 محلا)، وذلك بدون سند من القانون، وبدون الحصول على ترخيص.

كما أصدر الوزير قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 11، بلوك 16071 بالحى الخامس بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة في بناء الدور الثاني، وعمل سلم بالردود الجانبي، وصب جزء من الردود أعلى منسوب الصفر، وأعمال تغيير البدروم، بدون ترخيص.

وأصدر مدبولي قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة الأرض رقم 21، بلوك 19025 بالحي الرابع بمدينة العبور، والمخصصة لأحد المواطنين، والمتمثلة في بناء الدور الثاني، بدون ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر للقطعة.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان على أن يتولى جهازا مدينة العبور، والقرى السياحية، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك