محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات في السنطة وزفتى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات في السنطة وزفتى

علاء شبل
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2024 - 9:27 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2024 - 9:27 م

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته المفاجئة بثانِ أيام عيد الأضحى المبارك، بجولة مسائية مفاجئة وموسعة بشوارع مركزي السنطة وزفتى؛ للوقوف على مستوى النظافة العامة بالشوارع والالتزام بعدم وجود إشغالات بالشوارع؛ لتيسير الحركة المرورية، لتوفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بأجواء عيد الأضحى المبارك.

وتفقد "رحمي"، عددًا من الشوارع بمركزي السنطة وزفتى، وتابع رفع كل الإشغالات المتعدية على حرم الطريق، موجهًا رؤساء الأحياء والمدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم خلال فترة العيد.

وشدد محافظ الغربية، على استمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات وإزالة كل التعديات عن الطريق العام وخاصة إشغالات الكافيهات والمقاهي، والأسواق والملاهي التي تتعدى على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك، وتحرير المحاضر القانونية اللازمة بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لتحقيق الانضباط، وإعادة الوجه الحضاري لشوارع عروس الدلتا.

وأكد المحافظ، أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضاري إليها، فيما حرص على تقديم التهنئة للأهالي، وتوزيع هدايا الرئيس بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتمنى لهم قضاء وقت جيد، والاستمتاع بأجواء عيد الأضحى المبارك وتبادل المحافظ التهنئة مع المواطنين، والتقاط الصور التذكارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك