ألعاب نارية وزغاريد.. احتفالات طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء بانتهاء الامتحانات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ألعاب نارية وزغاريد.. احتفالات طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء بانتهاء الامتحانات

رضا الحصري
نشر في: الأربعاء 17 يوليه 2024 - 2:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 يوليه 2024 - 2:34 م

احتفلت طالبات الثانوية العامة بجنوب سيناء "شعبتي علمي علوم وأدبي" مع أولياء أمورهم، أمام لجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات، بانتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة، بالألعاب النارية والزغاريد.

وحرصت الطالبات على كتابة العبارات التذكارية على تيشرتات بعضهن البعض، ولبس النظارات المكتوب عليها 2024، والتقاط الصور التذكارية، إضافة إلى توزيع عبارات دعم مثل "مبروك التخرج، عقبال النتيجة، خلصنا خلاص".

وتعالت أصوات الأغاني الشعبية، وحرص أولياء الأمور على دعم أبنائهم بباقات من الورود، والأحضان والزغاريد احتفالًا بانتهاء امتحانات الثانوية، متمنين لهم النجاح والتوفيق.

ورسمت امتحانات مواد الفلسفة والأحياء والاستاتيكا، البهجة والفرحة على وجوه طلاب نظرًا لسهولتها، مؤكدين أن ختامها جاء مسك، والأسئلة جاءت سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأربعاء، لطلاب الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة وعلوم والشعبة الأدبية، في مواد الأحياء والفلسفة والاستاتيكا بجنوب سيناء داخل 8 لجان، وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان.

وأكدت غرفة العمليات بديوان عام المديرية، أنه لم يجرِ رصد أي تجاوزات داخل اللحان منذ بداية انطلاق الامتحانات حتى اليوم، وكل اللجان سارت في هدوء وانتظام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك