تحرير طفل خطفه 3 أشخاص بشبرا الخيمة مقابل فدية 2 مليون جنيه - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير طفل خطفه 3 أشخاص بشبرا الخيمة مقابل فدية 2 مليون جنيه

ارشيفية
ارشيفية
القليوبية: إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 17 أغسطس 2015 - 11:54 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 أغسطس 2015 - 11:54 ص

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، في تحرير طفل خطفه 3 أشخاص بمدينة شبرا الخيمة وأخفوه داخل أحد المنازل بمحافظة الإسكندرية، لطلب فدية 2 مليون جنيه من أسرته، كما تمكنت من ضبط إثنين من المتهمين.

تلقى المقدم مصطفى لطفي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بلاغا من عزت جمعة توفيق (36 سنة - تاجر مواد غذائية) بخطف نجله عمر (6 سنوات)، وتم اخطار اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية؛ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية.

وتوصلت التحريات إلى، أن وراء ارتكاب الواقعة محمد.ر (40 سنة)، جيهان.ف (ربة منزل - سبق اتهامها في القضية رقم 957 جنح أحداث أول الرمل الإسكندرية سرقة)، بالإشتراك مع آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات، تم شن حملة برئاسة العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية، وتم ضبط المتهمين، وتبين تواجد الطفل المختطف برفقتهم.

وبمواجهتهما، اعترف الأول بالتخطيط لارتكاب الواقعة انتقاما من والد الطفل ومساومته على مبلغ 2 مليون جنيه، وقامت الثانية بتنفيذ المخطط بالاشتراك مع متهم ثالث يدعى أحمد.أ، وعقب خطف الطفل قام باحتجازه لدى المتهمه الثانية بمحافظة الإسكندرية، التي قامت بمساومة أسرته هاتفيًأ على المبلغ المالى، وجاري استكمال إجراءات البحث لضبط المتهم الهارب، واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك