رئيس براجا يكشف تفاصيل انتقال كوكا للدوري اليوناني - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس براجا يكشف تفاصيل انتقال كوكا للدوري اليوناني

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:17 م | آخر تحديث: الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:17 م

أكد أنتونيو سالفادور، رئيس نادي سبورتنج براجا، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن "كوكا"، ان كوكا انتقل إلي نادي أولمبياكوس اليوناني لمدة موسم علي سبيل الإعارة.

ووصل كوكا إلى اليونان مساء الخميس، من أجل الخضوع للكشف الطبي بصفوف أولمبياكوس اليوناني تمهيدا للانتقال إليه.

ونقلت صحيفة "أو جوجو" البرتغالية، تصريحات سالفادور أمس، عن تفاصيل الانتقال والتي أكد فيها إن كوكا وافق على تمديد تعاقده مع النادي لموسم جديد حتى يتمكن من الانتقال لأولمبياكوس على سبيل الإعارة لمدة موسم، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب مع براجا صيف 2020، لكنه وافق على تمديد العقد حتى صيف 2021، قبل الرحيل.

وأشار ان رحيل كوكا، جاء بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق أبيل فيريرا، موضحًا انها فرصة جيدة لأثبات اللاعب نفسه مرة أخري.

وشارك كوكا، مع براجا في 34 مباراة خلال الموسم الماضي ، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين.

يذكر ان المدير الفني لنادي أولمبياكوس ، مارتينز تولي تدريب فريق ريو آفي البرتغالي في الفترة ما بين 2014 وحتى 2016 وهي فترة شهدت تواجد كوكا في صفوف النادي.

ومن المقرر أن يدخل كوكا في قائمة الفريق اليوناني لبطولة الدوري الأوروبي على أن تصبح مباراة بيرنلي الخميس المقبل هي الأولى في مشواره الجديد.

ويعد كوكا رابع محترف مصري في الدوري اليوناني هذا الموسم، بعد عمرو وردة  مهاجم نادي باوك، وباسم مرسي مهاجم لاريسا القادم من نادي الزمالك علي سبيل الاعارة، ومحمود عبد المنعم "شيكابالا" لاعب أبولون والقادم هو الآخر من الزمالك علي سبيل الاعارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك