محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية وسوق الجملة للخضار - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية وسوق الجملة للخضار

نعمان سمير
نشر في: السبت 17 أغسطس 2024 - 11:12 ص | آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 11:12 ص

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، جولة مفاجئة بمدينة المنصورة وقرية ميت خميس، تفقد خلالها المخابز البلدية للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين وسوق الجملة للخضار والفاكهة؛ لمتابعة الأسعار والتأكد من الإعلان عنها بالأسواق، وتابع مستوى النظافة العامة بشوارع وميادين المدينة.

وشدد المحافظ، علي الالتزام بالشروط والمواصفات الفنية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين وجودته وصرفه لمستحقيه، مشيراً إلى أن جولاته المفاجئة على المخابز مستمره لعودة الانضباط إلى جميع المخابز .

وقال المحافظ إن أقصي حد للصرف بطاقتين للمواطن الواحد والأولوية للبطاقة الواحدة، ومنع تجمع بطاقات التموين ومحاسبة كل من يتجار بخبز المواطن البسيط ويمنع وصول دعم الدولة إلى مستحقيه.

وأمر المحافظ، بمراقبة الأسواق والالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتوفيرها ومطابقتها بسعر الجملة للتأكد من عدم المغالاة في سعرها بالمحالات التجارية والمنافذ والأسواق الفرعية عن الأسعار المقررة الصادرة عن الغرفة التجارية يوميا.
ووجه المحافظ، رؤساء المنطقة المركزية "حي شرق، وحي غرب، ومركز المنصورة"، بتكثيف أعمال النظافة بشوارع وميادين مدينة المنصورة لحين الانتهاء من تطبيق منظومة الجمع المنزلي، والتي من المقرر تطبيقها خلال أشهر قليلة جدا، مشيراً إلى أنه تم الإعلان عن احتياج المحافظة إلى التعاقد مع شركات متخصصة في الجمع المنزلي، وجارِ اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك