شاهد – «صاروخ» النني بشباك فيورنتينا يقود بازل لتحقيق فوزه الأول بالدوري الأوروبي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد – «صاروخ» النني بشباك فيورنتينا يقود بازل لتحقيق فوزه الأول بالدوري الأوروبي

محمود عيسي
نشر في: الخميس 17 سبتمبر 2015 - 11:22 م | آخر تحديث: الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 12:18 ص

 

سجل الفرعون المصري محمد النني المحترف بصفوف بازل السويسري هدفا عالميا من تصويبة صاروخية ، منحت فريقه الفوز 2 – 1 على مضيفهم فريق فيورنتنيا الإيطالي، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب " فلورنسا" ضمن الجولة الاولي من منافسات بطولة الدوري الاوروبي التي يحمل لقبها فريق اشبيله الاسباني.

وتقدم اصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من خلال نيكولا كالينيتش ، وفي شوط المباراة الثاني سجل لفريق بازل بيركير بيارناسون هدف التعادل ق 71، ليأتي محمد النني مسجلا هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 79.

وفي مباراة أخري سحق فريق نابولي الإيطالي ضيفه كلوب بروج البلجيكي بخمسة اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على ملعب " سان باولو" ضمن نفس الجولة.

وعاد ليفربول الإنجليزي بنقطة من فرنسا، بعد ان تعادل إيجابيا بهدف لكل فريق مع بوردو ، حيث تقدم ادم لالانا في الدقيقة 65، وتعادل فيريرا فييرا جوسي بالدقيقة 81

ونجح توتنهام هوتسبير الإنجليزي من تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره " وايت هارت لين" 3 – 1 على حساب كارباكا اجدام الاذريبجاني ، حيث سجل هيونغ مين سون هدفين وايريك لاميلا الهدف الثالث للسبيرز.

وفاز اتلتيك بيلباو الاسباني بثلاثة اهداف مقابل هدف على فريق أوجسبورج الالماني .

وتعادل اندرلخت البلجيكي 1 – 1 مع ضيفه موناكو الفرنسي، كما تعادل وصيف البطولة في الموسم الماضي دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الاوكراني امام لاتسيو بهدف لكل فريق.

وتلقي سبورتنج لشبونة البرتغالي خسارة مفاجأة امام جماهيره بسقوطه بثلاث اهداف مقابل هدف امام فريق لوموكوتيف موسكو الروسي.

وتعادل اياكس الهولندي مع سيلتك الاسكتلندي 2 -2 ، وفي مباراة اخري فاز مارسيليا الفرنسي 3 - 0 على حساب  جرونيتجين الهولندي .

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك