فيوتشر يهزم بطل أوغندا ويتأهل للدور التمهيدي الثاني بكأس الكونفدرالية - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 4:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيوتشر يهزم بطل أوغندا ويتأهل للدور التمهيدي الثاني بكأس الكونفدرالية

محمد جلال
نشر في: السبت 17 سبتمبر 2022 - 11:05 م | آخر تحديث: السبت 17 سبتمبر 2022 - 11:07 م

حسم فريق فيوتشر تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني بعدما حقق الفوز على بول جينجا الأوغندي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي اقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات إياب دور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان فيوتشر قد تعادل مع بول الأوغندي بدون أهداف، في لقاء الذهاب وذلك علي ملعب سانت ماري كمبالا.

وسجل هدف اللقاء الوحيد جوزيف نجويم في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وذلك عن طريق ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء نفذها جوزيف نجويم عن طريق تسديدة رائعة بالقدم اليسرى سكنت أعلى يمين المرمى.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء الثانية أمام والتر أوتشورا لاعب بول الأوغندي، في الدقيقة 21 بعد تدخل قوي للغاية على أقدام محمد رضا في منتصف الملعب ليحصل على البطاقة الحمراء بعدها.

مما أثر على محمد رضا بوبو ورغم ذلك رفض الخروج وأصر أن يستمر في الملعب قبل أن يسقط مجددا في الدقيقة 37 ليخرج على "نقالة" ويتم استبداله بدلا من عمر فتحي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد فيوتشر أن يسجل الهدف الأول عن طريق رأسية سعد سمير التي اصطدمت بالعارضة ومرت إلى ركلة مرمى في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

ليضرب فيوتشر موعدا مع كالون اف سي السيراليوني، في الدور التمهيدي الثاني.

ومن المقرر أن تقام مباراة فيوتشر وبول إف سي الأوغندي في ذهاب دور الـ32 أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، بينما ستُلعب مواجهة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر ذاته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك