محافظ الجيزة يتابع التجهيزات النهائية لافتتاح معرض «أهلا مدارس» - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يتابع التجهيزات النهائية لافتتاح معرض «أهلا مدارس»

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
يارا صابر:
نشر في: الأحد 17 سبتمبر 2023 - 12:52 م | آخر تحديث: الأحد 17 سبتمبر 2023 - 12:52 م

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، التجهيزات النهائية لافتتاح معرض "أهلاً مدارس" لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية وكذلك المواد الغذائية، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية، في أرض المطاحن بشارع الملك فيصل؛ لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد.

وتفقد المحافظ، التجهيزات الجارية في أجنحة المعرض، والذي يضم المستلزمات الخاصة بالمدارس من أحذية، وشنط، والزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية، وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام، بخلاف المعروض من السلع الغذائية والألبان، واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة.

وأكد المحافظ، أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع بعض التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وجميع احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20% إلى 30% عن المعروض بالسوق، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

وشدد المحافظ، على العارضين بضرورة الالتزام بنسب التخفيضات وعرض السلع ذات الجودة المناسبة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشدداً على المتابعة الدورية عقب الافتتاح لانتظام العمل داخل المعرض وتواجد السلع وبالأسعار المناسبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك