يوفنتوس يحدد أولى صفقاته الشتوية - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 7:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يوفنتوس يحدد أولى صفقاته الشتوية

الشروق
نشر في: السبت 17 أكتوبر 2020 - 1:04 م | آخر تحديث: السبت 17 أكتوبر 2020 - 1:04 م

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن أن مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي استقروا على أول صفقات الفريق في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، من خلال التعاقد مع حسام عوار، نجم أولمبيك ليون الفرنسي.

وأشار جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي بشبكة سكاي سبورت الإيطالي أن عوار يلقى قبولاً كبيراً لدى مسؤولي نادي يوفنتوس والجهاز الفني للفريق بقيادة أندريا بيرلو، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها والقدرات الفنية الرائعة التي يتمتع بها.

وأوضح دي مارزيو، أن النجم الفرنسي عوار سيكون على رأس قائمة اللاعبين الذين سيسعى يوفنتوس للحصول على توقيعهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن السيدة العجوز سيتحرك لضم اللاعب خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وكان اسم حسام عوار صاحب الـ 22 عامًا قد ارتبط بالانتقال إلى أرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتي أعلن في نهايتها اللاعب استمراره في صفوف ليون.

وكان ليون الذي وصل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قد تمسك بالحصول على ما يقرب من 65 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع عوار، وفقًا لما نقلته التقارير الصحفية حينها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك