استمرار رفع تراكمات مقلب الوسيط بسمالوط في المنيا ونقله للظهير الصحراوي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استمرار رفع تراكمات مقلب الوسيط بسمالوط في المنيا ونقله للظهير الصحراوي

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 2:30 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 2:30 م
أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تواصل تنفيذ الحملات اليومية لمتابعة منظومة النظافة ورفع الإشغالات ورفع كفاءة الإنارة، بهدف الارتقاء بالحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والقرى التابعة لكل مركز، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي وحرصا على سلامة وصحة المواطنين والحد من التلوث البيئي.

وفي هذا السياق، تابع أحمد راشد، رئيس مركز ومدينة سمالوط، استكمال تنفيذ أعمال رفع المقلب الوسيط بغرب المدينة ونقله إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي الشرقي، وذلك ضمن خطة المركز في الارتقاء بمنظومة النظافة العامة.

وأكد استمرار رفع وإزالة كل تجمعات القمامة والمخلفات والمواد الصلبة من المقلب ونقلها إلى الظهير الصحراوي باستخدام معدات الحملة الميكانيكية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، حملة نظافة مكبرة بنطاق حي غرب المدينة حيث تم رفع كفاءة مستوى النظافة ورفع نقاط تجميع القمامة الموجودة ومتابعة أعمال النظافة بالمقلب الوسيط.

كما تواصل أعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة الموجودة بنطاق حي جنوب المدينة في شارع الريفية وشارع المدارس وشارع المحكمة وشارع أبو زهران، وجار استكمال العمل حتى القضاء على بعض نقاط تجميع القمامة.

ومن جانبها، واصلت الوحدات القروية التابعة لمركز سمالوط استكمال أعمال حملات النظافة والتجميل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك