شيكابالا يتحدى غالي وكهربا يواجه الشباب فى الدوري السعودي - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 8:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيكابالا يتحدى غالي وكهربا يواجه الشباب فى الدوري السعودي

الشروق
نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 2:32 م | آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 2:32 م

 

يلاقي اليوم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الرائد السعودي زميله المصرى حسام غالى عندما يستضيف الرائد فريق النصري مساء اليوم الجمعة فى تمام السادسة إلا ثلث ضمن  منافسات الأسبوع  العاشر من الدوري السعودي.

ويأمل فريق النصر فى مواصلة الإنتصارات والمنافسة على دورى المحترفين السعودي،  بينما يسعى شيكابالا للإستمرار فى حاله التألق ، منذ انتقاله الى الرائد السعودي بداية من الموسم الحالي، ومن ثم التواجد مع المنتخب المصري في المباراة الأخيرة أمام غانا والتي سجل خلالها هدف الفراعنة الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويأمل فريق الشباب فى مواصلة الإستمرار نحو مقدمة الدوري السعودى،  والعودة بالثلاث نقاط من ملعب الملك ببريدة بالفوزعلى فريق الرائد الذى يقبع فى المركز الثالث عشر من الدوري.

كما يخوض اليوم محمود كهربا لاعب الزمالك والمعار إلى فريق إتحاد جدة السعودي  نظيره الشباب على ستاد الملك عبدالله الجوهره فى تمام الثامنه إلا ربع بتوقيت السعوديه.

ويسعى الزعيم السعودي صاحب المركز السابع فى الدوري السعودي  لمصالحه جماهيره بالفوز اليوم على فريق الشباب الذى يحتل المركز الحادى عشرمن الدورى .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك