مدرب كولون ينتقد مقترح حاكم بافاريا بفرض التطعيم الإجباري على اللاعبين - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 4:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب كولون ينتقد مقترح حاكم بافاريا بفرض التطعيم الإجباري على اللاعبين

د ب أ
نشر في: الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 3:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 3:18 م

أبدى المدير الفني لنادي كولون الألماني لكرة القدم، شتيفن باومجارت، عدم تفهمه لاقتراح رئيس حكومة ولاية بافاريا، ماركوس زودر، بتطبيق تطعيم إجباري ضد كورونا على لاعبي كرة القدم.

ونقلت العديد من وسائل الإعلام المحلية اليوم الأربعاء عن باومجارت قوله:" أرى أن السياسيين رائعون، لماذا أرى السياسيين رائعين؟ لأنهم يقلبون الأمور دائما على النحو الذين يريدونه".

وأضاف باومجارت:" لا أعرف أبدا كم مرة غير فيها السيد زودر رأيه، ولدي شعور بأنه لا يوجد (لديه) في هذا الشأن رأي واضح بل إن هذا الأمر يتم تغييره بحسب ما يحتاجه الرأي العام".

كان زودر صرح لصحيفة "بيلد" مؤخرا بقوله:" أنا أؤيد التفكير في تطبيق التطعيم الإجباري في المجالات التي نطبق فيها قاعدة 2 جي فقط، وأعتقد أنها ستكون بمثابة إشارة جيدة أن نناقش شيئا كهذا أيضا بالنسبة لمجال كرة القدم كإشارة على الوحدة بين المشجعين واللاعبين".

في الوقت نفسه، لفت زودر إلى أن ولايته تطبق قاعدة "2 جي" بالنسبة للمشجعين في الاستادات وهو ما يعني قصر الدخول فقط على الملقحين ضد كورونا والمتعافين من كوفيد-19.

وانتقد باومجارت مثل هذا المقترح بوصفه واحدا من تغييرات الوجهة في سياسة التعامل مع كورونا وتساءل:" لماذا ينبغي تطبيق تطعيم إجباري بالنسبة للاعبين إذا لم نكن قد تمكنا من فعل هذا بالنسبة لأطقم العاملين في الرعاية والذين يتعاملون مع أشخاص يوميا؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك