بالصور والفيديو .. قصة حصار الأولتراس لفندق الأهلي .. والمطالبة بإلغاء الدوري - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور والفيديو .. قصة حصار الأولتراس لفندق الأهلي .. والمطالبة بإلغاء الدوري

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 17 ديسمبر 2015 - 9:39 م | آخر تحديث: الخميس 17 ديسمبر 2015 - 9:39 م

**  البداية 

فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم تجمع مايقرب من ألف مشجع من رابطة أولتراس أهلاوي أمام فندق إقامة الأهلي والكائن بشارع صلاح سالم القريب من المطار ، وهتفوا مطالبين بعودة الجماهير للمدرجات وإما إلغاء البطولة .

وقامت الجماهير المتجمعة بمحاصرة الأتوبيس ، وتهوية الإطارات الخاصة به لمنعه من التحرك ، الأمر الذى جعل إدارة الأهلي تستدعى أتوبيس أخر ، ولكن الجماهير المحتشدة حاصرت الأتوبيس الأخر ومنعته من التحرك من أمام الفندق .

** الهروب

لاعبو الأهلي حاولوا الوصول والتحدث لعدد من الجماهير على رأسهم عماد متعب وشريف إكرامي وحسام غالي وسيد عبدالحفيظ ولكن دون جدوي وهو الأمر الذى أدى إلي محاولة اللاعبين الوصول إلى ملعب المباراة عن طريق سيارتهم الخاصة وسيارات التاكسي ، والخروج من الباب الخلفي للفندق .

ونجح 8 لاعبين فى الوصول للملعب فقط ، وفشل الجهاز الفنى وباقي اللاعبين من الخروج من الفندق ، فى حين تم إحتجاز حسام غالي وشريف إكرامي داخل الأتوبيس .. وسط هتافات من الألتراس أمام الفندق بالروح بالدم مفيش دوري ياعم".

فى الوقت نفسه وعلى ملعب بتروسبورت بدأ الأهلي فى اتصالاته لمحاولة إنقاذ الموقف وجرت اتصالات مكثفة مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس اتحاد الكرة لحل أزمة المباراة ، كما أجري محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى مفاوضات مكثفة مع مراقب وطاقم تحكيم مباراة الأهلى وسموحه لبحث تأجيل المباراة لحين اكتمال حضور لاعبى الأهلى إلى ستاد بتروسبورت خاصة وأن رئيس نادى سموحه المهندس محمد فرج عامر قد أبدى استعداده وموافقته على تأجيل المباراة لحين اكتمال صفوف الأهلى وحضور جميع اللاعبين  .

** محاولة إنقاذ المباراة 

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات خرج وصرح إن المباراة تم تأجيلها لتقام فى التاسعة إلا ربع نظرا للظرف الطارئ وكذلك موافقة سموحة على التأجيل .

وفى حوالي الثامنة والنصف انسحب جمهور الأهلي من أمام فندق الإقامة ، ليتحرك أتوبيس الأهلي وبه حسام غالي وعاشور وبقية الجهاز الفنى للفريق .

** بيان الأولتراس يطالب بإلغاء الدوري 

وأصدرت رابطة أولتراس أهلاوي بيانا طالبت فيه بإلغاء الدوري طالما أن الأمن لم يعد قادرا على عودة الجماهير ، متحججة بأن قرار عودة الجماهير تم تأجيله أكثر من مرة بدون أى سبب .

لاعبو الأهلي وصلوا إلى الفندق جميعا فى تمام الساعة التاسعة مساء ، وبدأ الفريق فى الإحماء فى التاسعة والربع – موعد بدء اللقاء – وعاد لاعبو سموحة لإجراء الإحماء مرة أخرى ، لتبدأ المباراة فى تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة أى تأجيل المباراة لساعتين 

 

 

 

 

لقطات من امام الفندق منذ قليل

لقطات من امام الفندق منذ قليل

Posted by Al Ahly SC on Thursday, 17 December 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك