التحقيقات الأولية: «مراهق البدرشين» مر بأزمة نفسية قبل العثور عليه مشنوقا بغرفته - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 9:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحقيقات الأولية: «مراهق البدرشين» مر بأزمة نفسية قبل العثور عليه مشنوقا بغرفته

محمد مجدي:
نشر في: الجمعة 18 يناير 2019 - 3:22 م | آخر تحديث: الجمعة 18 يناير 2019 - 3:22 م

صرحت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول للنيابات، بدفن طالب إعدادي بعد العثور عليه مشنوقًا في سقف غرفته بمركز البدرشين جنوبي الجيزة أمس الخميس.

كانت النيابة، أمرت الطب الشرعي، بتشريح جثمان الطفل، وإعداد تقريرًا بأسباب الوفاة.

وانتقلت النيابة، لمناظرة الجثمان، وانتهت المعاينة إلى أن الجثمان لمراهق في العقد الثاني من عمره يرتدي ملابسه كاملة، وجد معلقا بسقف إحدى الغرف، ولا توجد به آثار كدمات أو إصابات باستثناء إحمرار في محيط منطقة الرقبة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتوفي يدعى (أحمد.ي - 15 سنة)، طالب بالصف الأول الإعدادي يقيم رفقة والدته وجده لأمه، وكان يمر بأزمة نفسية إثر رسوبه عامين متتالين، وتم تحويله "منازل" هذا العام بسبب تراجع مستواه العلمي.

وأضافت التحقيقات، أن والدة الطالب فوجئت بابنها معلقًا من رقبته بسقف غرفته الخاصة بالطابق الثاني، فأسفرت المعاينة أن الطالب ربط حبل بلاستيك في جنش حديدي المخصص للمروحة بالسقف وصنع منه مشنقة لنفسه، وعلّق رقبته بها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت التحقيقات، أن والدة الطالب انهارت بالبكاء واستغاثت بجده والجيران لإنزاله إلا أنه كان قد فارق الحياة.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا يفيد بانتحار طفل داخل منزله بقرية العزيزية بالبدرشين.

وانتقلت على الفور، قوات الأمن برئاسة العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، والمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين، وتبين أن المنتحر يبلغ من العمر 15 عاما ومستلقي في أرضية غرفة بالطابق الثاني من منزله بعدما قامت والدته وجده بإنزاله من مشنقة معلقة بالسقف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك