الرومانية كريستيا تطيح بالأمريكية كينين من بطولة دبي للتنس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرومانية كريستيا تطيح بالأمريكية كينين من بطولة دبي للتنس

د ب أ
نشر في: الأحد 18 فبراير 2024 - 11:02 م | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2024 - 11:02 م

أطاحت الرومانية سورانا كريستيا باللاعبة الأمريكية سوفيا كينين من الدور الأول لبطولة دبي للتنس، اليوم الأحد.

وفازت كريستيا بمجموعتين بنتيجة 3/6 و6/7 بعد مباراة استمرت ساعة و43 دقيقة. وتأهلت اللاعبة الرومانية لدور الـ 32 لتنتظر الفائز من مواجهة الأوكرانية دايانا ياستريمسكا ضد الروسية فيرونيكا كودرميتوفا.

وفي نفس الدور، فازت الأمريكية سلواني ستيفنز على الفرنسية كلارا بوريل، والألمانية تاتجانا ماريا على الفرنسية فارفارا جراتشيفا، واليابانية ناو هيبينو على البولندية ماجدة لينيتي، والإيطالية إليزابيتا كوتشياريتو على البلجيكية إيليس ميرتنز.

كما فازت الأمريكية أشلي كرويجر على الفرنسية كارولين جارسيا، والروسية آنا كالينسكايا على الأسترالية ستورم هانتر، والأمريكية إيما نافارو على التشيكية كاترينا سينياكوفا، والإيطالية جاسمين باوليني على البرازيلية حداد مايا، والبولندية ماجدالينا فريتش على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا، والأمريكية بييتون ستيرنز على الروسية ميرا أندريفا، والكرواتية دونا فيكيتش على الصينية تشينيو وانج.

في المقابل جنبت القرعة 8 لاعبات من خوض الدور الأول وهم البولندية إيجا شفيونتيك والصينية كينوين تشينج والأمريكية كوكو جوف، والإسبانية كريستينا بوكسا واليونانية ماريا ساكاري والكازاخية إلينا رايبكينا والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا والروسية أرينا سابالينكا، حيث تأهلن مباشرة للدور الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك