مدرب المولودية: سنلعب على الفوز أمام الزمالك لحسم مصيرنا بأيدينا - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 5:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب المولودية: سنلعب على الفوز أمام الزمالك لحسم مصيرنا بأيدينا

محمود عيسى
نشر في: الخميس 18 مارس 2021 - 1:20 م | آخر تحديث: الخميس 18 مارس 2021 - 1:20 م

أكد عبدالقادر عمراني، المدير الفني لمولودية الجزائر أن فريقه سيواجه الزمالك بهدف الفوز فقط ولا غير من أجل حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقلصت فرص الزمالك في التأهل من دور مجموعات أبطال إفريقيا موسم 2020-2021، بعد الخسارة القاتلة المفاجئة على ستاد القاهرة الدولي أمام الترجي بهدف دون مقابل، ضمن الجولة الرابعة للبطولة القارية.

وضمن الترجي التونسي تأهله الرسمي للدور ربع النهائي من أبطال إفريقيا بعد وصوله للنقطة العاشرة متصدرًا المجموعة الرابعة، في المقابل يأتي مولودية الجزائر في الترتيب الثاني برصيد 8 نقاط.

ويتواجد الزمالك في الترتيب الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل فريق تونجيت السنغالي الترتيب الأخير برصيد نقطة.

مدرب المولودية صرح اليوم الخميس للصحف الجزائرية:" لن نواجه الزمالك بحثًا على ضمان التأهل فقط بالتعادل، سنلعب على الفوز لحسم مصيرنا بأيدينا".

وأضاف:" أمامنا مواجهة قوية أمام الترجي بالجولة الأخيرة ، لذا مطالبين بالفوز على الزمالك على ملعبنا قبل السفر إلى تونس، فزنا على الفريق المصري يجعل تركيزنا أمام الترجي ينصب على البحث عن المركز الأول"

ويحتاج الزمالك من أجل التأهل للدور المقبل للفوز على مولودية الجزائر بملعب الأخير ثم الفوز على بطل السنغال إلى جانب خسارة المولودية في الجولة الأخيرة أمام الترجي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك