رئيس مدينة ملوي بالمنيا يتابع آليات تفعيل قانون التصالح على مخالفات البناء الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة ملوي بالمنيا يتابع آليات تفعيل قانون التصالح على مخالفات البناء الجديد

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 18 مايو 2024 - 5:37 م | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - 5:37 م

عقد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي بالمنيا، اجتماعًا اليوم السبت؛ لمناقشة آليات تفعيل قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023، مشددا على التيسير على المواطنين في التصالح على مخالفات البناء.

وناقش رئيس المركز، خلال اجتماع اليوم، الإجراءات التنفيذية بشأن إنهاء ملفات التصالح، وذلك وفقا للإجراءات التي حددها القانون الصادر في هذا الشأن ولائحته التنفيذية؛ بهدف التيسير على المواطنين.

ووجه "السايس"، رؤساء الوحدات القروية التسع بالتعاون مع لجان البت الفني لإنهاء أعمالها، وتذليل العقبات أمام المختصين بالوحدات القروية.

كما كلف رئيس المركز، إدارة المتغيرات والأملاك والتنظيم بإجراء معاينات مشتركة مع جهات الولاية في حالة التلاصق أو التداخل مع أي من جهات الولاية، موجهاً بتقديم كل سبل الدعم للتيسير على المواطنين لاستيفاء جميع أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم.

وشدد السايس، على ضرورة تكاتف جميع الجهود لسرعة إنهاء الإجراءات وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح بهدف ضبط منظومة العمران والبناء بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

وحضر الاجتماع كل من نواب رئيس المركز ومهندسي أعضاء لجان البت وأمانتها الفنية، ومدير المركز التكنولوجي ورؤساء القرى التسع ومديري إدارة "الأملاك التخطيط العمراني، والإدارة، والهندسية للمتغيرات المكانية، وفنيِّ التنظيم بالقرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك