فنادق الغردقة تنظم مهرجان فواكه الصيف في احتفالات ثالث أيام عيد الأضحى - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فنادق الغردقة تنظم مهرجان فواكه الصيف في احتفالات ثالث أيام عيد الأضحى

كمال رشاد
نشر في: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 2:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 2:06 م

تواصل الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث نظم أحد فنادق الغردقة، اليوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الأضحى مهرجانا للفواكه الصيفية وسط إقبال من المصريين، والأجانب والأطفال.

وقال خالد الصغير مدير الفندق، لـ"الشروق"، إن مهرجان الفواكه ضم كل الفواكه الصيفية التي استخدمها فريق العمل بالفندق في إعداد العصائر، والتورت.

وأشار "الصغير"، إلى أن فريق الترفيه بالفندق شارك النزلاء تقديم الفقرات الفنية والرقصات مع عمل مسابقات خاصة للأطفال وتقديم الهدايا لهم.


من جانبه أشار شريف طاهر مدير فندق آخر في الغردقة، إلى أن بوفيهات مطاعم الفندق تقدم الوجبات التي تعبر عن احتفال عيد الأضحى، مع تقديم لحوم الخراف، والفتة للنزلاء وخاصة الأجانب.

وأضاف "طاهر"، أن نسب الإشغال بالغردقة ارتفعت مع وصول المصريين للاحتفال بالعيد، حيث إن السياحة الداخلية في المرتبة الثانية وصولا لفنادق الغردقة.

من جانبه قال سعيد العتيق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سياحية المنظمة للفعاليات، إن أكثر من 15 جنسية أجنبية شاركت مع المصريين احتفالات العيد على الشواطئ المفتوحة، على رأسهم الجنسية "الألمانية ثم الإنجليزية والبولندية، والتشيكية، وجنسيات أوربية أخرى من هولندا وفرنسا، وبلجيكا ولوكسمبرج ورومانيا وسلوفاكيا، والنمسا وسويسرا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك