منصور يدافع عن إكرامي .. ويطالب جماهير الزمالك بمساندته - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منصور يدافع عن إكرامي .. ويطالب جماهير الزمالك بمساندته

خالد عامر
نشر في: الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 5:29 م | آخر تحديث: الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 5:29 م

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساندته لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب الخطأ الكارثي الذي وقع فيه الاخير خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي والذي تسبب في تعادل الفريقان في القاهرة بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت ضمن جولة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأبدى منصور استيائه من الحملة التي تشن على إكرامي، مشدداً على أنه ليس أول حارس يخطئ، ولن يكون الأخير، وأنه من الوارد أن يقع أي لاعب في مثل هذه الأخطاء، رافضاً أن يقوم الجمهور بالاستهزاء به خاصة وأن الأهلي يمثل مصر في منافسات البطولة الإفريقية.

وقال منصور: "لا يجب ذبح إكرامي، في النهاية هو حارس منتخب مصر، ويلعب بإسمها سواء مع الاهلي أو المنتخب، كما حدث مع الشناوي حارس مرمى الزمالك من قبل، عندما يواجه الاهلي الزمالك أتمنى من كل قلبي أن أنسفه وأن يخطئ لاعبوه، لكن عندما يلعب الاهلي في إفريقيا يجب مساندته، سواء من جماهير الاهلي أو الزمالك".

وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: "ما يحدث مع شريف ليس رياضة، الجميع من الوارد أن يخطئ، سواء الإعلاميين أمام الكاميرات، أو اللاعبين في الملعب، حتى ونحن نصلي في بعض الأحيان نسهو، ما يحدث الآن لا محل له من الإعراب ولا يجوز أن يحدث مع حارس مرمى محترم مثل شريف إكرامي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك