جنايات الإسكندرية تقضي بإعدام طالب تخلص من أسرته بـ«مبيد حشري» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنايات الإسكندرية تقضي بإعدام طالب تخلص من أسرته بـ«مبيد حشري»

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية
كتب – عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 5:52 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 5:52 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد محمود باشا، اليوم الأربعاء، "أ.خ.م" طالب، بالإعدام شنقًا؛ بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية؛ لاتهامه بقتل أسرته بالكامل "والده ووالدته وشقيقته" بوضع مبيد حشري لهم بالطعام، وذلك في القضية رقم 20332 لسنة 2010 جنايات سيدي جابر.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير امن الإسكندرية إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد إبلاغه بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة عقب تناولهم طعامًا يحتوي على مبيد حشري، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي عقب تحليل بقايا الأطعمة المضبوطة في المنزل.

وبانتقال فريق من إدارة البحث الجنائي والأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ، توصلت التحريات إلى أن المقضي بحقه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب الخلافات الأسرية، حيث قام بوضع مبيد حشري للمجني عليهم في الطعام، مما أدى لمصرع كلًا من والده "خ.م.م"، ووالدته "س.م.ع"، وشقيقته "أ.خ.م".

وبإلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، تم عرضه على النيابة العامة والتي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: هاني حامد سالم، وأكرم عبد الفتاح أبو مسلم، وأمانة سر أحمد عبد الرحمن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك