جامعة قناة السويس تعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة قناة السويس تعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي

أميرة محمدين
نشر في: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 12:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - 12:16 م

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، تفعيل منصة الكتاب الجامعي والتي أنشئت في وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم، وربط المنصة بنظام دفع إلكتروني بكروت فيزا أو كود دفع من الماكينات بالتعاون مع نظام الأهلي ممكن.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس، بإشراف الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومشاركة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب ومديري عموم القطاع.

ووجه عبدالنعيم، جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالانتظام من اليوم الأول للدراسة، وإعلان الجداول الدراسية على المواقع الإلكترونية للكليات مع ضرورة المشاركة في الأحداث الهامة التي تنظمها الجامعة خلال الثلاثة أيام المقبلة منها حفل توزيع شهادات الإعفاء من التجنيد للطلاب ذوي الهمم اليوم الأربعاء والمؤتمر الأول لطلاب الجامعات المصرية، بمشاركة 25 جامعة ولقاء الصداقة الرابع لجوالى الجامعة المصرية بحضور 9 جامعات و180 مشاركا.

وشدد عبد النعيم، على ضرورة رفع دليل الطالب على جميع المواقع الإلكترونية بالكليات والذي يضم حقوق وواجبات كل طالب و الخدمات المقدمة للطلاب، الطبية والأنشطة الطلابية و مركز الدعم الأكاديمي.

وقدم الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم بعرض تقرير تفصيلي حول منصة الكتاب الجامعي الموحد وإمكانياتها وفوائدها في حماية الكتاب الجامعي وكيفية إدخال المصروفات وآليات إضافة الطلاب على المنصة، وكيفية تصفح الطالب للكتاب الإلكتروني، وطرق تحصيل الرسوم إلكترونيا، ومناقشة الفنيات الخاصة بادارة المنصة مع وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك