15 مليون عوائد متوقعة من الإعلانات داخل مترو الأنفاق - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

15 مليون عوائد متوقعة من الإعلانات داخل مترو الأنفاق


نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 12:45 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 12:45 م

قال المهندس أشرف عزيز مدير الاستثمار بالشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل إن الشركة تدرس طرح مزايدة خلال الشهر المقبل للإعلانات داخل محطات المترو عبر شاشات عرض، متوقعة عائدات منها بقيمة 7 ملايين جنيه سنويا.
وأضاف عزيز أن الشركة تعكف على تجهيز كراسة الشروط الخاصة بطرح المزايدة.
ولفت إلى أن الشركة المصرية للمشروعات تمكنت من التعاقد مع شركة المترو خلال مارس الماضى لتأجير المساحات الإعلانية بداخل المحطات المترو، ولمدة 5 سنوات نظير حصول شركة المترو على 75 مليون جنيه عوائد من تأجير المساحات الإعلانية طوال فترة التعاقد، مما يعظم موارد شركة المترو من استغلال الموارد الذاتية.
وتمكنت الشركة، وفق عزيز، من تأجير مساحات اعلانية بداخل محطات المترو لعدد من الوكالات الاعلانية، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق 7 ملايين جنيه عوائد خلال 2015 من تأجير تلك المساحات.
وتابع أن الشركة تستهدف تعظيم عوائد تأجير المساحات الإعلانية بمحطات المترو خلال العام المقبل 2016 لتصل إلى 15 مليون جنيه.
وأكد أن الشركة تمكنت من حصر المواقع المميزة بداخل محطات المترو بغرض استغلالها إعلانيا، خصوصا بمحطات الشهداء والسادات بسبب الإقبال الكثيف من قبل الجمهور على تلك المحطات.
ولفت إلى أن الشركة تدرس طرح إعلانات بداخل محطات السكك الحديدية أيضا بغرض تعظيم موارد الشركة، وجارٍ تحديد المحطات المخطط الإعلانات بداخلها.
وتعمل الشركة المصرية للمشروعات التابعة لهيئة السكك الحديدية على إدارة المحفظة الاستثمارية لهيئة السكك الحديدية، مثل استغلال الأراضى والمحطات فى مشروعات استثمارية، ويتبع هيئة السكك الحديدية 8 شركات، أبرزها الوطنية لعربات النوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك