ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مكاتب الشركات ببورسعيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مكاتب الشركات ببورسعيد

محسن عشرى
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 1:33 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 1:33 م

تمكنت إدارة المباحث الجنائية بمديرية الأمن بمحافظة بورسعيد، من ضبط تشكيل عصابي لسرقة مكاتب الشركات.

وتضمنت تلك هذة الجرائم بنطاق دائرة حي الشرق عدة وقائع منها سرقة مبلغ مالي 65 ألف جنيه وبعض الأختام وجهاز لاب توب من مكتب فيوتشر مارين بشارع الجيش، وسرقة مبلغ مالي 60 ألف جنيه، وجهازين هاتف محمول من مكتب شركة الرجاء للسياحة بشارع الجمهورية، وسرقة خزينة حديدية بها أوراق وجهاز لاب توب وهاتف محمول من شركة رويال سبنج لخدمات الشحن البحري بشارع الجمهورية، وسرقة جهاز لاب توب وبعض الأوراق والأنتيكات من مكتب الجندى للتخليص الجمركي بشارع الجمهورية، وسرقة مبلغ مالي 500 دولار من مكتب شركة بورسعيد للملاحة.

كما تم سرقة جهاز لاب توب من مكتب شركة موسى للملاحة وسرقة مبلغ مالي 1000 دولار من مكتب الجوهري للنقل البحري بنطاق حي الشرقو، وسرقة كمية من الملابس من محل عمرو لملابس الأطفال بشارع أحمد ماهر حيث نجت عملية المتابعة والرصد للمسجلين بنشاط السرقة والتي قام بها فريق أمني برئاسة الرائد تامر سليم رئيس مباحث قسم شرطة حي الشرق.

وتوصلت التحريات التي أفادت أن ارتكاب حوادث سرقة مكاتب الشركات التجارية، تتم بأسلوب كسر كالون الباب، عن طريق تشكيل عصابي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين للنيابة العامة بمحكمة بورسعيد الإبتدائية التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك