هوتسلر يتمنى استمرار انتفاضة برايتون - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 3:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 هوتسلر يتمنى استمرار انتفاضة برايتون

وكالات
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 1:37 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 1:37 م

يأمل فابيان هوتسلر مدرب برايتون، أن يستأنف فريقه، مشواره في البريميرليج، من حيث توقف، وذلك عندما يعود للعب أمام مضيفه نيوكاسل، غدا السبت.

وقلب برايتون، تأخره 0-2 أمام توتنهام، إلى فوز ثمين 3-2 في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، قبل توقف المسابقة لمدة أسبوعين بسبب روزنامة المباريات الدولية الماضية.

وقال هوتسلر "هناك دائما مزايا وعيوب للتوقف الدولي، ولكن مرة أخرى، إنها الروزنامة وينبغي علينا أن نقبلها ونحاول تحقيق أقصى استفادة منها".

وأضاف "الآن يتعلق الأمر باستعادة جميع اللاعبين لمستواهم في أسرع وقت ممكن، ومحاولة تذكر هوية برايتون على الفور".

وتابع في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "اللاعبون يخوضون العديد من الاختبارات المختلفة مع منتخباتهم الوطنية. عندما نجتمع معًا نحاول على الفور بناء هذه الهوية مجددا".

وأوضح "لدينا وقت قصير قبل مباراة نيوكاسل، لكنني متأكد من أننا سنتمكن من التعامل مع الأمر بطريقة جيدة. الآن نحاول أن نصفي أذهاننا للاستعداد لهذه المواجهة الصعبة".

ورغم أداء برايتون الرائع أمام توتنهام، لا يتوقع هوتسلر من نيوكاسل أن يسمح لهم بالاستمرار في اللعب بهذه الطريقة بملعب سانت جيمس بارك.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي "ليس الأمر أنك تذهب إلى هناك ويمكنك فقط لعب أفضل كرة قدم. المباراة ستكون أشبه بالمعركة، ويتعين عليك أن تعمل من أجلها، والاحتفاظ بقوة الدفع التي حصلت عليها".

وشدد "يجب عليك أن تفوز بالمواجهات الثنائية وأن تتحلى بالشراسة والقتالية، وعندما تحقق ذلك، يمكنك اكتساب الثقة بالنفس، وبعد ذلك ستحصل على الزخم المطلوب".

يذكر أن برايتون يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن نيوكاسل، سابع الترتيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك