رئيس مدينة الخارجة يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة الخارجة يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة

عمرو بحر
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 4:08 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 4:08 م

أجرى جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد، جولة تفقدية شاملة على مواقف السيارات ومحطات الوقود بمدينة الخارجة، صباح اليوم الجمعة، برفقة معتمد عبد المعتصم، المدير التنفيذي للمواقف، للوقوف على مدى التزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة التي تم إقرارها بعد زيادة أسعار البنزين.

وأكد المتولي خلال الجولة أن نسبة الزيادة في التعريفة بلغت 10% لسيارات البنزين و15% لسيارات السولار، مشدداً على ضرورة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، مع تحذيرهم من فرض عقوبات قانونية في حال المخالفة.

كما استمع المتولي إلى آراء المواطنين والسائقين بشأن التعريفة الجديدة، وأخذ شكاواهم بعين الاعتبار، مؤكدًا أن المحافظة تتابع عن كثب تنفيذ تلك الإجراءات لضمان حقوق الجميع.

وفي سياق متصل، قام رئيس المدينة بتفقد محطات الوقود للتأكد من تطبيق الأسعار الجديدة للمحروقات، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة، وإبلاغ الجهات المعنية عن أي تلاعب أو تجاوزات.

وأشار المتولي إلى أن الالتزام بالتعريفة الجديدة وأسعار المحروقات هو أمر بالغ الأهمية، مؤكدًا أن الجولات التفقدية ستستمر بشكل دوري لضمان استقرار الخدمة وحماية حقوق المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك