محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الجماهيرية ويعلن فتح قاعات جديدة لرياض الأطفال بالمدارس التجريبية - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الجماهيرية ويعلن فتح قاعات جديدة لرياض الأطفال بالمدارس التجريبية

يونس درويش
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 11:45 ص | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 11:45 ص

واصل اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، لقاءاته الجماهيرية مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها، مؤكدًا على حرصه المستمر في تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية.

وخلال اللقاء الذي جرى في قاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية، ناقش المحافظ مع المواطنين العديد من المقترحات وطلباتهم، وأعلن عن فتح قاعات جديدة لمرحلة رياض الأطفال "kg1" بالمدارس التجريبية بمدينة أسيوط، وذلك للتعامل مع مشكلة الإقبال المتزايد على هذه المدارس. وأكد أن هذا القرار يأتي في إطار تكافؤ الفرص وتلبية لاحتياجات أولياء الأمور.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تحويل وتجهيز مبنى دار المسنين بحي شرق ليكون قاعات جديدة لرياض الأطفال، بعد إغلاق الدار، وذلك لتوفير أماكن إضافية للأطفال وتخفيف العبء عن الأسر. كما أضاف أنه سيتم تيسير قيد الأطفال في هذه المدارس وفقًا لرغبات أولياء الأمور مع مراعاة التوزيع الجغرافي.

وفي سياق متصل، شدد محافظ أسيوط على أهمية دعم قطاع التعليم وتقديم كافة أوجه الدعم لتذليل أي عقبات تواجه سير العملية التعليمية، مؤكدًا أن العمل جارٍ على تجهيز القاعات في أسرع وقت لتلبية احتياجات المواطنين.

وكان المحافظ قد قرر في وقت سابق إغلاق دار المسنين التابعة لجمعية المركز الإسلامي لتنمية المجتمع بحي شرق أسيوط، وذلك بسبب تردي الأوضاع الصحية والنفسية للنزلاء، حيث تم اتخاذ إجراءات لنقلهم إلى دار رعاية أخرى واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك