النجم الجامايكي بولت يحضر دورة ألعاب الكومنويلث في أستراليا - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 8:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النجم الجامايكي بولت يحضر دورة ألعاب الكومنويلث في أستراليا

د ب أ
نشر في: الإثنين 19 مارس 2018 - 11:12 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 مارس 2018 - 11:12 ص

كشف العداء الجامايكي يوهان بليك أن مواطنه البطل الأولمبي يوسين بولت ، الذي اعتزل العام الماضي ، سيكون حاضرا في دورة ألعاب الكومنويلث في مدينة "جولد كوست" بأستراليا.

وأوضح بليك أن العداء بولت ، المتوج بثماني ميداليات ذهبية أولمبية ، سيكون ضمن المتفرجين في استاد كارارا خلال نهائي منافسات سباق العدو 100 متر عدو للرجال ، في التاسع من نيسان/أبريل المقبل.

وقال بليك "صديقي يوسين بولت بصدد القدوم أيضا. سيأتي لمشاهدة نهائي 100 متر" ، وقد شكل ذلك نبأ سارا للمنظمين الذين يتطلعون بشكل مستمر إلى ظهور بولت خلال الفعاليات.

وقال بليك مساء الأحد للصحفيين في القرية التي يقيم بها الرياضيون المشاركون في الدورة "على المضمار في جامايكا ، قبل أن أسافر ، قال لي بول /عندما أصل إلى أستراليا ، لو لم تحقق الفوز هناك ، ستكون هناك مشكلات."

وتفتتح دورة ألعاب الكومنويلث في جولد كوست في الرابع من نيسان/أبريل المقبل ، وسيمثل حضور بولت ، تعزيزا كبيرا للحدث على المستوى الدولي ، خاصة وأن دورة الكومنويلث لا تحظى بمشاركة عدد كبير من النجوم البارزين مثل الذي يشارك بالدورات الأولمبية.

وسبق لبليك ، الذي توجه مساء الأحد إلى برزبين ، التتويج بذهبيتين أولمبيتين وقد خضع للتدريبات إلى جانب بولت في جامايكا.

وقال بليك "لم يسبق لي الفوز بميدالية في ألعاب الكومنويلث. لذلك فمن المهم للغاية بالنسبة لي أن أضيف ذلك إلى سجل إنجازاتي."

وأضاف "يوسين بولت ترك إرثا لنا كي نبني عليه ، وهذا هو ما نتطلع إليه."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك