«تعليم بني سويف» تواصل مبادرة «من حقي أعيش بدون إرهاب» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم بني سويف» تواصل مبادرة «من حقي أعيش بدون إرهاب»

بني سويف - حازم الخولي:
نشر في: الإثنين 19 مارس 2018 - 3:57 م | آخر تحديث: الإثنين 19 مارس 2018 - 3:57 م

واصلت، اليوم الإثنين، وحدة تكافؤ الفرص بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، مبادرة «من حقي أعيش بدون إرهاب»، التي أطلقتها الوحدة برئاسة عائشة عبدالرحيم، تحت رعاية محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

ونظمت الوحدة ندوة بمدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية بنين بمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف، بالتعاون المشترك بين بيت العائلة ووحدة تكافؤ الفرص بإدارة ببا، وبحضور القمص جبريل فتحي، والشيخ حسن عبدالرسول، وأحمد محمد عزت مدير إدارة ببا التعليمية، وكمال الشيمي وكيل الإدارة، وأحمد عبدالسلام مسئول الوحدة بالإدارة، وابتسام سعد، لـ60 طالبا من المرحلة الإعدادية والثانوية.

وتحدث الحاضرون عن حرمة الدماء والإفساد في الأرض، وأن ما يفعله هؤلاء لا يمت للدين بصلة، بل هو خروج على مبادئ الأديان والشرائع السماوية. وأكدوا أنهم جميعا يدعمون قيادتهم السياسية وجيشهم الوطني والشرطة الباسلة في حربها المقدسة ضد الإرهاب بسيناء.

وأشارت عائشة عبدالرحيم مدير وحدة تكافؤ الفرص، على أننا جميعا نسعى من أجل مشاركة إيجابية للجميع، ونؤكد على قيم السلام ونرفض الإرهاب والعنف والتطرف.

وأكدت «عبدالرحيم» على أن مبادرة «من حقي أعيش بدون إرهاب» هدفها دعم الحقوق والواجبات ودعم النوع الاجتماعي من خلال تعميق المعارف والمهارات وتنفيذ المبادرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك