السجن 7 سنوات لمتهم بالاتجار في مخدر الحشيش ببولاق الدكرور - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 7 سنوات لمتهم بالاتجار في مخدر الحشيش ببولاق الدكرور

أرشيفية
أرشيفية
محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 19 يونيو 2023 - 1:14 م | آخر تحديث: الإثنين 19 يونيو 2023 - 1:14 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عامل، بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لإدانته بالاتجار في مخدر الحشيش بمنطقة بولاق الدكرور.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الناصر محمد حسنين، وعضوية المستشارين حسين فاضل عبد الحميد، وعماد الدين عيسى أحمد، وأمانة سر أحمد رفعت، ورأفت عبد التواب.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 2439 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور، أن المتهم "أبانوب. ب"، 27 سنة، عامل، في يوم 7 فبراير من العام الجاري بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، أحرز بقصد الاتجار جوهر مخـدر الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وشهد معاون مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أنه خلال مروره الأمني بدائرة القسم، وردت إليه معلومات من مصدره السري مفادها اتجار المتهم في المواد المخدرة، فانتقل إلى حيث أُخبر بمكان تواجده وبالوصول أبصره يخرج قطع بنية اللون لجوهر الحشيش المخدر من فارغة سجائر.

وأضاف معاون المباحث أنه توجه صوب المتهم وتمكن من ضبطه وما بيده من فارغة سجائر والتي بفحصها تبين أن بداخلها عدد أربع قطع لجوهرالحشيش المخدر وبتفتيش الحقيبة حوزته تبين أن بداخلها عدد ثمانية قطع كبيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر وكذا مبلغ مالي وبتفتيشه عثر على هاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلته والهاتف للاتصال بعملائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك