محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025 للموسم الثاني على التوالي - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 8:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025 للموسم الثاني على التوالي


نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 11:09 ص

يغيب الفنان محمد رمضان عن الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي، حيث كشف «رمضان» عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما غاب عن موسم 2024.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «رسميا غيابي عن دراما رمضان 2025».

وكان آخر أعمال محمد رمضان التلفزيونية، مسلسل «جعفر العمدة»، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وضم في بطولته إلى جانب محمد رمضان كلا من هالة صدقي، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

وعلى الرغم من إن محمد رمضان ضد فكرة تقديم أجزاء متعددة من أعماله، ولكنه أعلن بعد نجاح مسلسل «جعفر العمدة» عن الاستعداد لتقديم الجزء الثاني من نفس العمل، ليكون جاهزا للعرض في الموسم الرمضاني 2024، ولكن تم تأجيله إلى 2025، وحاليا يواجه مصيرا مجهولا.

يشار إلى أن محمد رمضان يعكف حاليا على العمل على فيلم «أسد»، والذي يضم في بطولته كلا من رزان جمال، وخالد الصاوي، وعلي قاسم، وماجد الكدواني، ومحمود السراج، وإسلام مبارك، وهو من تأليف محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب، ومن إخراج محمد دياب. وحمل الفيلم سابقا إسم «أسد أسود»، ويتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، وذلك في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك