بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مهرجان الفواكه على شواطئ الغردقة احتفالا بالعيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مهرجان الفواكه على شواطئ الغردقة احتفالا بالعيد

كمال رشاد
نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 1:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 1:44 م

نظمت مجموعة من الفنادق السياحية بالغردقة مهرجان الفواكه، بمشاركة الآلاف من نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة، بمناسبة احتفالات عيد الأضحى، ومع ارتفاع درجات الحرارة بهدف الترفيه وإدخال البهجة والسرور على الجميع وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

وقال علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر ومنظم فعاليات المهرجان، إن مهرجان الفواكه على شواطئ الغردقة يُقام احتفالاً بالعيد بمشاركة نزلاء الفنادق والسائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية وفرق "الأنميشن" على أنغام الموسيقى وتبادل التهاني والتبريكات والتقاط الصور التذكارية.

وأضاف محمود، أن مهرجان الفواكه ضم أنواعاً كثيرة من فواكه الصيف منها المانجو والعنب والخوخ والبرقوق والكنتالوب والموز، والعصائر الطازجة، بهدف إدخال البهجة والسرور على نزلاء الفنادق السياحية وتنشيط السياحة على شواطئ الغردقة.

من جانبه، قال سعيد عتيق، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، إن الفنادق تحرص دائماً على المشاركة في الأعياد والمناسبات الاجتماعية بمشاركة آلاف السياح الأجانب من جنسيات مختلفة بهدف تعريف السياح بعادات وتقاليد المصريين التي يكون لديهم شغف بها.

وأضاف أن الفنادق تنظم مهرجانات الشواطئ في موسم الصيف مثل مهرجان الفواكه ومهرجان الألوان ومهرجان الفوم، ويلقى ذلك قبولاً وإعجاباً من السائحين الذين يحرصون على مشاركة المصريين عاداتهم والمناسبات والأعياد والتفاعل والتقاط الصور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا، مما يساهم في تنشيط السياحة وجذب السياح إلى مدينة الغردقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك