بالفيديو –تشيلسي يستغل سذاجة دفاع الأرسنال وأخطاء الحكم لحسم قمة لندن - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 2:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو –تشيلسي يستغل سذاجة دفاع الأرسنال وأخطاء الحكم لحسم قمة لندن

محمد كمال النجمى
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2015 - 4:01 م | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2015 - 4:38 م

حقق تشيلسى ثانى فوز له ببطولة الدورى الانجليزى على حساب ارسنال وذلك بهدفين مقابل لاشىء ضمن مباريات الجولة السادسة .

وسجل تشيلسى هدفيه عبر كلاً من المدافع الفرنسى كورت زوما فى الدقيقة 53 ، ثم اضاف ايدين هازارد الهدف الثانى فى الدقيقة 90 .

ارسنال عانى من اكمال المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كلاً من جابرييل باوليستا فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم سانتى كازورلا فى الدقيقة 79 .

المباراة شهدت الكثير من اللقطات الغريبة التي أثرت على سير المباراة، اللقطة الأولى عندما ضرب كوستا جابرييل ورد عليه الاخير الضربة ليشهر مايك دين حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه كلاهما، قبل أن يشهر اليطاقة الحمراء في وجه مدافعا لأرسنال في الدقيقة 43.

وخلال الشوط الثاني تدخل دييجو كوستا بطريقة عنيفة للغاية مع كوسيلني لكن حكم المباراة أشار باستئناف اللعب ولم يعد بالبطاقة الصفراء الثانية لمهاجم منتخب إسبانيا، بينما أشهرها في وجه سانتي كازورلا في نهاية الشوط بعد تدخل مشابه لما قام به كوستا.

أداء الحكم خلال المباراة كان غريباً طوال المباراة واحتسب الكثير من الاخطاء العكسية مما أثر على أداء الفريقين بعد أن كان الشوط الأول سريعاً.

تشيلسي استغل سذاجة دفاع الأرسنال ليحرز هدفين، حيث أحرز زوما الهدف الاول من ضربة حرة مباشرة، أرسلت في منتصف المنطقة ليرتقي لها المدافع وحده دون مضايقة من الدفاع ويحولها برأسه داخل الشباك، بينما أحرز هازارد الهدف الثاني بعد أن استغل أخطاء الدفاع في تشتيت الكرة أكثر من مرة قبل أن تصل له ليسددها ترتطم بالمدافع وتغير طريقها إلى داخل الشباك.

فوز تشيلسى هو الأول على ملعب "ستامفورد بريدج" فى هذا الموسم ، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط فى المركز العاشر ، فيما تجمد رصيد ارسنال عند النقطة العاشرة فى المركز الرابع .

 

الفيديو:

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك