مدير صحة شمال سيناء: مبادرة «بداية» تسعى لتقديم الرعاية إلى أبعد المناطق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير صحة شمال سيناء: مبادرة «بداية» تسعى لتقديم الرعاية إلى أبعد المناطق

مصطفى سنجر
نشر في: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 2:18 م | آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 2:18 م

أكد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، خلال زيارته التفقدية للقافلة الطبية الشاملة بحي الكرامة، أن مبادرة رئيس الجمهورية "بداية" إتاحت توفير الرعاية الصحية الأولية بالأماكن البعيدة والأكثر احتياجًا؛ لتجنب المواطنين اللجوء إلى المستشفيات قدر المستطاع، والسفر من القرى إلى المدن والمراكز، عن طريق القوافل الطبية المجانية لخدمة أهالينا بشمال سيناء.
وأشار إلى أهمية هذه المبادرة في الارتقاء بالخدمات الصحية، وتطوير الكوادر الطبية لتقديم خدمة أفضل يرضى عنها المواطن البسيط بالمحافظة.
ومن جانبه، أوضح الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة، أن توجيهات الدكتور وكيل الوزارة لتفعيل المبادرة الرئاسية في يومها الثاني بإتاحة قسم للطوارئ على مدار اليوم بعدد من الوحدات التي تخدم تجمعات سكنية كبيرة، فضلاً عن متابعة عمل العيادات المسائية وأهمها العيادات الخارجية بمستشفي العريش العام
وبين الدكتور أسامة، أن الجولة التفقدية صباح اليوم، شملت النقطة الطبية بحي الكرامة؛ لمتابعة القافلة الطبية المجانية في يومها الثاني، والمرور على إدارة الحجر الصحي بالريسة.
وتفقدا خلالها، غرف التبريد للتأكد من توافر الطعوم والأمصال، وتواجد الفريق الطبي والإداري؛ لمتابعة سير العمل، والتأكد من تقديم أفضل خدمة صحية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك