بالصور.. عن ضعف إقبال الناخبين: «التوك شو» يبكي و«فيسبوك» يضحك - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. عن ضعف إقبال الناخبين: «التوك شو» يبكي و«فيسبوك» يضحك

ارشيفية للانتخابات - تصوير: احمد عبد الفتاح
ارشيفية للانتخابات - تصوير: احمد عبد الفتاح
معتز سليمان
نشر في: الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 9:35 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 11:07 م
في الوقت الذي حرص فيه عدد من الإعلامين في برامج «التوك شو» على حث الناخبين المشاركة في العملية الانتخابية، كان رواد مواقع التواصل يتداولون «قفشات ساخرة» عن ضعف إقبال الناخبين.

واستخدم رواد مواقع التواصل صور من أفلام سينمائية للتعبير عن ضعف الإقبال، فمن أكثر «القفشات» انتشار صور للنجم الكبير محمود عبدالعزيز، من فيلم «إبراهيم الأبيض» مصحوبه بجملة «الإقبال دعيف» بعد تحريف النص الأصلي للسيناريو.

وسخر أيضا رواد مواقع التواصل من غياب الأغاني التي أعتاد المصريين على سماعها أمام اللجان كأغنية الفنان حسين الجسمي، «بشرة خير» التي انتشرت بشكل ملحوظ في الانتخابات الرئاسية.

فيما دعا الإعلامي جابر القرموطي، عبر برنامجه «مانشيت» على «أون تي في»، المواطنين للمشاركة في الانتخابات قائلا: «لا تتركوا قائد السفينة الرئيس عبدالفتاح السيسي وحده.. البلد محتاجة برلمان ضروري، ولو استمر الوضع كذلك ستكون مصيبة.. لا تتركوا السيسي وحده وإلا البلد هتقع».

كما حث الإعلامي أحمد موسى، المصريون على المشاركة في الانتخابات، قائلا: إن «على الشعب أن يتحمل نتيجة عزوفهم عن المشاركة، وأنه في النهاية سيأتي برلمان "قندهار" في إشار إلى سيطرة الإسلاميين عليه»، مضيفا «محدش يطالب بزيادة في المرتبات أو المعاشات بعد كدا».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك