إحالة دعوى إلزام اتحاد الكرة بـ«ضم نادي شيكو» لعضويته للمفوضين - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة دعوى إلزام اتحاد الكرة بـ«ضم نادي شيكو» لعضويته للمفوضين

ارشيفية
ارشيفية
كتب - محمد نابليون
نشر في: الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 3:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 3:11 م

قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار سامي عبدالحميد، إحالة الدعوى المقامة من «محمد إبراهيم خليل» بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للخدمات الرياضية، المطالبة ببطلان قرار الإتحاد المصري لكرة القدم، بعدم الموافقة على انضمام «نادي شيكو» لعضوية الإتحاد، لهيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيها.

ويعني هذا القرار، رفض الشق المستعجل في الدعوى، بالشكل الذي لن يتمكن معه «نادي شيكو» من المشاركة في بطولة «كأس مصر» موسم 2016 / 2017 المقرر بدايتها في القريب العاجل.

واختصمت الدعوى رقم 84352 لسنة 70 قضائية، كلا من وزير الشباب والرياضة، وآخرين، بصفتهم، وأكدت على أن مجلس إدارة إتحاد الكرة وافق على انضمام «نادي شيكو الرياضي» إلى عضوية الإتحاد كهيئات جديدة اعتبارا من الموسم 2015 / 2016، بعد سداد رسوم الاشتراك السنوي في موسم 2015، وبناء على إدرج النادي بدوري القسم الرابع ضمن أندية المجموعة الأولى، خاض مباريات المجموعة وحصل على المركز الأول وصعد لدورى القسم الثالث.

وتابعت الدعوى: "إلا أن مجلس إدارة «شيكو» فوجئ بخطاب صادر في 18 سبتمبر الماضي من إتحاد الكرة فرع الدقهلية، يخطره خلاله بأن الجمعية العمومية للإتحاد في اجتماعها الماضي، قررت عدم الموافقة على انضمام أندية جديدة الإتحاد ومن بينها نادي شيكو الرياضي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك