تخبط في رابطة الأندية بسبب الحكام الأجانب - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 3:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تخبط في رابطة الأندية بسبب الحكام الأجانب

الشروق
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 2:56 م

تشهد رابطة الأندية المحترفة حالة من التخبط في الوقت الحالي بسبب قرارها السابق بإعادة السماح لطلب استقدام الحكام الأجانب في الدوري المحلي خلال الموسم المقبل.

وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية قد أعلن السماح لكل نادٍ بطلب استقدام أحكام أجانب لإدارة 5 مباريات فقط من لقاءاته في الموسم المقبل، إلا أن ذلك البند لم تنص عليه لائحة المسابقات التي أقرها عامر حسين، عضو الرابطة.

وتدرس رابطة الأندية المحترفة في الوقت الحالي التراجع عن ذلك القرار، نظرًا لإمكانية استنفاذ كل فريق العدد المسموح به، وهو ما قد يعني إسناد عدد كبير من المباريات للحكام الأجانب، وتضاؤل نسبة ظهور الحكم المحلي في المباريات.

وتحاول الرابطة استغلال عدم وضع بند يخص السماح بإدارة الحكام الأجانب للمباريات في لائحة الموسم الجديد للتراجع عن ذلك القرار.

وسيعقد أعضاء رابطة الأندية اجتماعًا مع عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام المقبلة، للوصول للحل الأفضل في هذا الملف، خصوصًا وأن لجنة الحكام باتحاد الكرة هي المسئولة عن تكليف الحكام للمباريات، واستقدام حكام أجانب لبعض المباريات.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد رفضت في الموسم الماضي استقدام الحكام الأجانب للمباريات، بما في ذلك مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك