«قندوسي إضافة كبيرة لنا».. تصريحات أيمن الرمادي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قندوسي إضافة كبيرة لنا».. تصريحات أيمن الرمادي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري

زيـاد الميرغني
نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 9:42 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 9:42 م

تحدث أيمن الرمادى، المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر المصري والتي ستقام في دولة الإمارات.

ويستعد نادي سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي، غدًا الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري ملعب «محمد بن زايد».

وقال أيمن الرمادي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «سعداء بالتواجد هنا في السوبر المصري للموسم الثاني على التوالي، ونقدم أداء يليق بالحدث».

وأضاف: «خرج من فريق سيراميكا كليوباترا عددًا كبيرًا من اللاعبين كما تعاقدنا مع عدد كبير، لذلك نتمنى أن نصل للتجانس المطلوب بأسرع شكل ممكن وهذا تحدي صعب».

وتابع: «أجلنا المعسكر الخارجي في بولندا بسبب عدم وضوح صورة جدول الدوري المصري، وقررنا في النهاية إلغاء المعسكر بسبب فارق درجات الحرارة».

وأكد: «الأهلي أغلق ملف أحمد القندوسي بالشكل اللازم وبعدالة مطلقة، هو الآن لاعب في فريق سيراميكا ومن أهم اللاعبين لدينا».

وأوضح: «مشاركة أحمد القندوسي قرار بيد الجهاز الفني وهو لاعب يمتلك قدرات جيدة للغاية وسعيد بتواجده معنا».

وأردف: «القندوسي يستطيع تقديم إضافة فنية كبيرة للفريق، هو لاعب ضمن أكبر المنتخبات الأفريقية الذي يعتمد دائمًا على المحترفين وهذا دليل على جودته».

وعلق على مواجهة الأهلي أو الزمالك، قائلًا: «لا يخفى على أحد قيمة ناديي الأهلي والزمالك، مواجهتهما دائمًا تكون الأهم في الموسم والأكثر متابعة وجماهيرية».

واختتم تصريحاته: «لاعبو سيراميكا كليوباترا لديهم القدرة على مجاراة أي فريق بما فيهم الأهلي والزمالك، وأثبتنا ذلك الموسم الماضي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك