محافظ الغربية يشدد على رؤساء المراكز والمدن بالعمل الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 12:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يشدد على رؤساء المراكز والمدن بالعمل الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

علاء شبل
نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 8:26 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 8:26 م

ترأس اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم السبت، الاجتماع الدوري مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، واللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد، وعدد من مديري الإدارات بالديوان العام.

واستهل "الجندي"، الاجتماع بالتأكيد على مواصلة الجولات والزيارات الميدانية الموسعة والمفاجئة بكل مواقع العمل لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية ومستوى الأداء والإشراف لرؤساء المراكز والمدن وتقييم أدائهم الميداني بصفة مستمرة، مشيرا إلى أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير لأي مسئول في مهام عمله بما يساهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد محافظ الغربية، خلال الاجتماع، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاهتمام المباشر وبالصفة الشخصية للملفات المهمة والحيوية التي تمس حياة المواطن، وعلى رأسها ملف التصالح والموجة 24 والنظافة والإشغالات والإزالات، واتخاذ حلول عاجلة وقوية وغير تقليدية لمواجهة التحديات والعقبات لتحقيق طفرة ملموسة بالقطاعات الخدمية.

وشدد على المتابعة الميدانية لجميع مواقع العمل ليلاً ونهاراً والتواصل الفعال لتسريع معدلات الأداء للانتهاء من المشروعات المخططة وفقاً للتوقيتات الزمنية المقررة.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لمنظومة المُخلفات لإحداث تحسن مستمر في مستوى تلك الخدمة التي تمس حياة المواطنين في الشارع بما يٌساهم في عودة الشكل الجمالي للشوارع الرئيسية والفرعية والمدن والمراكز والأحياء والقرى، بما يٌحقق في النهاية رضا المواطنين عن تلك الخدمة التي تقدمها الدولة.

فيما كلف المحافظ، في نهاية الاجتماع، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المواقف والمرور ومباحث التموين، بتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود بنطاق دائرة المحافظة لمنع استغلال المواطنين، ولضبط السائقين المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك