تقرير تركي: أتالانتا يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير تركي: أتالانتا يرغب في التعاقد مع مصطفى محمد

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 3:46 م | آخر تحديث: الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 3:56 م

دخل مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي المعار من صفوف الزمالك، دائرة اهتمامات أتالانتا الإيطالي للتعاقد معه الفترة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية تركية.

ووفقًا لصحيفة «فوتوماك» التركية، فإن نادي أتالانتا مهتم بالتعاقد مع مصطفى محمد، وسيرسل النادي الإيطالي ممثليه لتركيا لمراقبة النجم الشاب خلال مباراتي فنربخشة ومارسيليا تواليًا، بالإضافة لمتابعته خلال مباراة لاتسيو بروما بالدوري الأوروبي.

وأشارت الصحيفة التركية إلى رغبة أتالانتا في التخلي عن مهاجمه الكولومبي لويس مورييل، الذي لم يسجل سوى هدفًا واحدًا في 9 مباريات، مقابل 30 مليون يورو.

وترغب إدارة جالاتا سراي في بيع مصطفى محمد مقابل 10 ملايين يورو، بعد ضم المهاجم الشاب بشكل نهائي من ناديه الزمالك مقابل 4 ملايين يورو تُدفع قبل نهاية العام الجاري.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد صاحب الـ23 عامًا قد سجل 4 أهداف وصنع هدفًا آخر في 20 مباراة بالموسم الحالي مع جالاتا سراي في جميع المسابقات.

على الجانب الآخر يحتل أتالانتا المركز الـ4 في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، ويلعب للموسم الثالث على التوالي بدوري أبطال أوروبا، ويحتل وصافة مجموعتة بالمسابقة الأوروبية العريقة خلف مانشستر يونايتد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك