موظف يقتل زوجته طعنا بالسكين بسبب الخلاف على خطبة نجلتهما بالقليوبية - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موظف يقتل زوجته طعنا بالسكين بسبب الخلاف على خطبة نجلتهما بالقليوبية

خالد محمد
نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 2:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 2:34 م

انهال موظف بالمعاش بقرية اسنيت مركز كفرشكر طعنا لزوجته حتى الموت، بسبب الخلاف بينهما على خطبة ابنتهما دون رغبته وتركها المنزل لمدة 3 أشهر وعودتها يوم الواقعة، ثم سلم نفسه لمركز الشرطة، واعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن الجثة والسلاح المستخدم.

وتحرر المحضر رقم 794 كفرشكر لسنة 2019، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بندب الأدلة الجنائية لبيان ملابسات الحادث والتصريح بدفن الجثة، عقب عرضها على مفتش الصحة والطب الشرعي.

وتلقى العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، بلاغا من المتهم "عماد. م. ع" موظف بالمعاش بحدوث مشاجرة بينه وبين زوجته "سهير. م" ربة منزل تعدى خلالها عليها بآلة حادة "سكين أبيض" بعدة طعنات بالرأس من الخلف من الجهة اليمنى، ولقيت مصرعها في الحال، بسبب خلافات بينه وبينها إثر خطبة ابنتهما دون موافقته.

وبالفحص تبين للمقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث كفر شكر، وجود الجثة مسجاة على ظهرها بالأرض بجوار السرير بغرفة النوم، وبها إصابات بالرأس من الخلف، عبارة عن طعنات وأسفلها بقعة دماء ووجود الآلة المستخدمة عبارة عن سكين مطبخ.

وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وبسؤال والد المجني عليها اتهم زوج ابنته بقتلها، مشيرا إلى أنها كانت على خلاف معه منذ 3 أشهر، وتركت المنزل وحال عودتها ليلة الحادث تشاجرا فقام بقتلها بسكين المطبخ بسبب الخلاف على خطبة نجلتهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك