مصدر لـ«الشروق»: حمد إبراهيم يقود تدريبات الإسماعيلي خلال ساعات - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر لـ«الشروق»: حمد إبراهيم يقود تدريبات الإسماعيلي خلال ساعات

زياد الميرغني
نشر في: الأحد 20 فبراير 2022 - 1:31 ص | آخر تحديث: الأحد 20 فبراير 2022 - 1:34 ص

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، عن توصل يحيى الكومي، رئيس القلعة الصفراء، لاتفاق نهائي مع حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأسبق، والحالي لبيراميدز، من أجل تولي مهمة المدير الفني للدراويش.

وأكد المصدر، الذي رفض ذكر أسمه، في تصريحاته: "الاتفاق تم بالفعل، بعد العديد من الاتصالات بين إدارة الإسماعيلي ومدرب بيراميدز، والاخير طلب الحصول على وقت لمدة 24 ساعة قبل الإعلان الرسمي".

وأضاف: "حمد إبراهيم تشاور مع إيهاب جلال حول ترك بيراميدز، وبدأ مسيرة جديدة في التدريب كرجل أول وقيادة الدراويش، وهو ما قبل بالموافقة من قبل جلال، متمنيا له التوفيق، خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "اجتماع خلال ساعات بين حمد والكومي من أجل معرفة طلبات المدرب بشأن الجهاز الفني، بعد التوصل لاتفاق نهائي حول الأمور المالية ومطالب الإدارة بشأن إبقاء الفريق في الدوري هذا الموسم وعدم النظر لأي شئ آخر".

وأتم: "حمد إبراهيم رفض تواجد الثنائي محمد حمص وأشرف خضر، في الجهاز الفني الجديد، ولكن ذلك تحدث به الكومي قائلا (سيظل حمص حتى يتحدث معك بشأن جميع الصفقات واللاعبين الجدد، لأنه على دراية بكل كبيرة وصغيرة بالفريق)، ولكن لم يوافق حمد على هذا الرأي"

ومن المنتظر أن يعلن النادي خلال ساعات عن اتمام التعاقد مع المدرب الجديد، ليقود تدريبات الفريق الإثنين المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك