محامي «ضحية الرحاب» يكشف تفاصيل المشادة الكلامية بين القتيل وأمين الشرطة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي «ضحية الرحاب» يكشف تفاصيل المشادة الكلامية بين القتيل وأمين الشرطة

اعتداء الأهالي على سيارة الشرطة بعد الحادث
اعتداء الأهالي على سيارة الشرطة بعد الحادث
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 20 أبريل 2016 - 3:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 أبريل 2016 - 3:59 ص

كشف ياسر سيد أحمد، محامي أسرة «ضحية الرحاب»، الذي قُتل صباح الاثنين، على يد أمين شرطة، تفاصيل عن المشادة الكلامية التي وقعت بين الطرفين.

وقال «أحمد» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الثلاثاء، أن «أمين الشرطة كان يعمل حارسًا لأحد المستشارين المعروفين بمدينة الرحاب، واعتاد على المرور بالطريق الذي وقع به الحادث، وفرض إتاوة على القتيل».

وأوضح «اليوم مر عليه، وطالب بالإتاوة، وثمن علبة سجائر مارلبورو، فرد القتيل "أنا لسة ماصطبحتش"، فتهور أمين الشرطة، وأخرج السلاح الآلي، فخرجت منه ثلاث رصاصات».

وأضاف أن «بعد وقوع الحادث تجمهر المواطنين، وقاموا بالاعتداء على سيارة الشرطة؛ بسبب محاولة من بها تهريب القاتل»، متابعًا: «تم القبض على الأمين، ويتم التحقيق معه الآن بالنيابة العامة».

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على أمين شرطة من قوة نجدة القاهرة، بعد قيامه بإطلاق النار على «بائع شاي»، في مدينة الرحاب، وعاملين آخرين.

وقام أهالي المنطقة بتحطيم سيارة النجدة احتجاجًا على الحادث، بينما قامت الأجهزة الأمنية بتعزيز تواجدها والدفع بتشكيل من قوات الأمن المركزي لمحاولة احتواء الموقف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك