النيابة تطلب تحريات مقتل سيدة بـ3 طعنات على يد زوجها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات مقتل سيدة بـ3 طعنات على يد زوجها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 4:21 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 4:21 م

طلبت نيابة العطارين في الإسكندرية، اليوم الاثنين، تحريات المباحث الجنائية، حول حادث مقتل سيدة على يد زوجها في العقد الخامس من العمر، داخل محل عمله، الكائن أمام مسجد العطارين، نهاية شارع فؤاد، وسط المحافظة؛ بسبب خلافات مالية بينهما.

كما طلبت النيابة سؤال شهود العيان، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، ومدها بتقرير الأدلة الجنائية، والصفة التشريحية لجثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، والتصريح عقب ذلك بسليمها لأسرتها لمواراتها الثرى.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العطارين، يفيد تلقي إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بقيام مواطن بقتل سيدة داخل محل عمله لبيع الفاكهة والخضار، بعد خلافا نشب بينهما.

وبانتقال الشرطة، والنيابة العامة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولى وجود جثة لسيدة مسجاة على الأرض، غارقة في بركة من الدماء، وبها 3 طعنات نافذة، أحدهم ذبحية في الرقبة بسلاح أبيض، وذلك داخل محل الخضروات والفاكهة الذي يستأجره.

وجاء بالتحقيقات الأولية أن المتهم سلم نفسه لقسم شرطة العطارين المجاور إلى موقع الحادث والذي نتج إثر وقوع مشادة كلامية بين الزوجين، تطورت إلى مشاجرة داخل المحل، أسفرت عنها مقتل السيدة، وجارٍ التحقيق معه.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، والتحفظ على السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وإرسالة إلى الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق في ملابسات الحادث ودوافعه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك