محافظ جنوب سيناء يستقبل الدكتور محمد غنيم أستاذ المسالك البولية ومدير مركز أمراض الكلى بالمنصورة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يستقبل الدكتور محمد غنيم أستاذ المسالك البولية ومدير مركز أمراض الكلى بالمنصورة

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 6:05 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 6:05 م

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الإثنين، الدكتور محمد أحمد غنيم، أستاذ المسالك البولية المتفرغ بجامعة المنصورة، ومدير مركز أمراض الكلى والمسالك البولية بالمنصورة سابقا، وذلك علي هامش زيارته لمدينة شرم الشيخ.

وإصطحب محافظ جنوب سيناء الدكتور محمد غنيم، في جولة تفقدية بمبنى المحافظة ومجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، تفقد خلالها الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، ومركز خدمات مصر.

وقال الدكتور غنيم، إنه شعر بالفخر خلال زيارته للمبني، مؤكدا أنه ينافس أشهر المباني الحكومية على مستوى العالم، وأشاد بكل من ساهم في انشاء هذا الصرح العظيم.

ولفت محافظ جنوب سيناء إلى أن مبنى مجلس المدينة الجديد من المباني صديقة البيئة، ويعد من المباني الذكية في نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقني والتكنولوجي والرقمنة.

وأوضح المحافظ، أن المبنى ليس مجرد مبنى حكومي تقليدي لكنه مبني تفاعلي يضمن التفاعل بين متلقي ومقدم الخدمة، ويضمن رفاهية الخدمة للموظفين والمواطنين، ويسهل تقديم الخدمات للمواطنين والاستفادة من التحول الرقمي الذي يعمل على تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطنين.

ولفت إلى أن المبني ملحق به الحديقة المركزية المقامة على مساحة 110 آلاف متر مربع بمنطقة وتضم عددا من البحيرات ومولا تجاريا، وعددا من البنوك ونافورات حديثة، فضلا عن أعمال التشجير وتنسيق الموقع، وأعمال التجميل والإضاءة الليلية وهي تعتبر متنفسا واسعا لزوار وأهالي وضيوف مدينة شرم الشيخ.

ولفت إلى ان المساحات الخضراء تسهم بشكل فعال في امتصاص أطنان الكربون سنويا مما يسهم في الحفاظ على البيئة بشرم الشيخ وجعلها نظيفة وخالية من الملوثات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك