التوأم يبحث الخروج الآمن من الاسكندرية ويرفض خوض مباراة دجلة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التوأم يبحث الخروج الآمن من الاسكندرية ويرفض خوض مباراة دجلة

الاسكندرية : احمد عبد العزيز
نشر في: الإثنين 20 يوليه 2015 - 11:53 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 يوليه 2015 - 11:53 ص

 

عقد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى جلسة مطولة أستمرت من الثامنة مساء أمس وحتي الرابعة من فجر اليوم مع حسام حسن المدير الفني للفريق الأول وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة وذلك عقب عودتهما من الامارات، وذلك لمعرفة قرارهما النهائي بشأن التجديد لمدة موسم جديد.

وشهدت الجلسة غياب محمود مشالي رئيس النادى وهشام حسن عضو المجلس والمسئول المالي لعدم اخطارهما بموعد الجلسة من جانب التوأم واللذين اجرا اتصالا هاتفيا بمدير النادى لابلاغه بحضورهما لمقر النادى للاجتماع مع الإدارة وذلك قبل وصولهم للنادى بربع ساعة فقط.

وأستمرت الجلسة والتي حضرها جاسر منير المدير التنفيذى للنادى وشريف إبراهيم وسالم الحسيني عضوا المجلس لأكثر من ثماني ساعات فجر خلالها حسام حسن مفاجأة مدوية بعدم قدرته علي قيادة الفريق في مباراة وادى دجلة في كأس مصر خوفا من تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة بسبب عدم وجود لاعبين يضمهم لقائمة المباراة.

واكد التوأم لأعضاء المجلس ان لاعبي الفريق يتمارضون للهروب من المباراة لعدم حصولهم علي مستحقاتهم المالية، بالإضافة الي وجود بعض اللاعبين الذين لم يتم التجديد لهم والذين وقعوا لاندية اخرى.

وفجر المدير الفني مفاجأة أخرى خلال الجلسة وهي مطالبته لمجلس الإدارة بالخروج الي الجماهير وإعلان ان الإدارة هي المتسببة فيما يحدث وان الجهاز الفني لم يقصر في اداء عمله.

ويبحث حسام حسن عن الخروج الآمن من الاتحاد السكندرى بعدما اتفق مع الإدارة علي عدم التجديد والرحيل دون تعرضه لاى هزات تقلل من أسهمه في سوق المدربين.

ومن المؤكد ان تعلن إدارة الاتحاد السكندرى عن تصعيد حسن ابوعبده رئيس قطاع الناشئين للفريق الأول بصفة مؤقتة لقيادة الفريق في مباراة وادى دجلة وتجهيز مجموعة من الناشئين النادى لخوض المباراة في حالة تنفيذ اللاعبين لتهديدهم بعدم المشاركة في المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك