إصابة 9 أشخاص في مشاجرة بالمنيا - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 9 أشخاص في مشاجرة بالمنيا

المنيا – ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 20 يوليه 2016 - 12:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يوليه 2016 - 12:49 م

أصيب 9 أشخاص في مشاجرة وقعت بعزبة عاصم التابعة لقرية "أدمو" بمركز المنيا، بسبب نزول شاب بدون ملابس أمام سيدات يقمن بغسيل الأواني بالبحر اليوسفي المار أمام منازل القرية، وانتقل الأمن للقرية وتمكن من السيطرة على الأحداث.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى بلاغاً من عمليات النجدة، بوقوع اشتباكات بين بعض الأهالي بقرية أدمو التابعة لمركز المنيا.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين سيدات أثناء قيامهن بغسيل الأواني بترعة البحر اليوسفي الماره بالقرية، وشباب من العاملين بالزراعة، أثناء عودتهم من العمل وقيامهم بالاستحمام بمجرى البحر اليوسفى، وتحولت إلى معركة استعانت خلالها السيدات ببعض الرجال، ونتج عنها إصابة ٩ أشخاص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بقيادة العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد صلاح، رئيس مباحث المركز، وألقت القبض على طرفي المشاجرة وعددهم 9 أشخاص، وهم كلاً من الطرف الأول: "محمود. ع"، 19 عاما، فلاح، و"محمد. خ"، 28 عاما، ونجلته "عبير"، 25 عاما، ربة منزل، ووالدهم "خلف. ع"، و"رمضان. ا"، 45 عاما، فلاح، والطرف الثاني كلا من: " ميلاد. ش"، 25 عاما، فلاح، وشقيقه "عماد"، 32 عاما، و"حنان. ع"، 14 عاما، طالبة، و"شوقي. ش"، 65 عاما، فلاح.

وقال مصدر أمني، إنه أصيب 9 من أطراف المشاجرة بسحجات وكدمات، نتيجة إلقاء الطوب والحجارة، بينما أصيب "شوقي" بجرح قطعي بالصدر، وتم نقله للمستشفى العام لإجراء جراحة له، وتبين أن سبب المشاجرة قيام الطرف الأول بخلع ملابسه ونزول المياه بالترعة المواجهة للمنزل، وذلك أثناء قيام "حنان " بغسل الأواني، وأنه بمواجهة الطرفين تبادلا الاتهامات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وقد أوضح الأنبا نادي، كاهن كنيسة قرية أدمو بالمنيا، أن الأزمة التي نشبت، بعزبة عاصم التابعة للقرية ليست طائفية بسبب وجود طرف قبطي في المشاجرة، فلا وجود لأي فتنة بالحدث، مشيرًا إلى أنها مشكلة بسيطة بسبب الجيرة، وتم حلها بمركز الشرطة، وعقد التصالح بين أطرافها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك