محافظ بني سويف يتابع ختام امتحانات الثانوية العامة ويشيد بانضباط العملية الامتحانية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يتابع ختام امتحانات الثانوية العامة ويشيد بانضباط العملية الامتحانية

حازم الخولي
نشر في: السبت 20 يوليه 2024 - 12:23 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2024 - 12:23 م

تابع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، ختام امتحانات الدور الأول للثانوية العامة، التي بدأت في 10 يونيو الماضي وانتهت اليوم السبت 20 يوليو 2024.

وقد شهدت امتحانات هذا العام مشاركة 19,166 طالباً وطالبة، من النظامي والخدمات والمنازل، موزعين على 45 لجنة على مستوى المحافظة.

اطمأن المحافظ من وكيل وزارة التربية والتعليم هاني عنتر على انتظام سير الامتحانات، حيث أشار الأخير إلى متابعته المستمرة من خلال غرفة عمليات المديرية بالتنسيق مع غرفة عمليات الوزارة منذ الصباح الباكر. وتم التأكد من وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان وانتظام الطلاب داخل القاعات.

وأدى طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات) امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، بينما امتحن طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) في مواد اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء - الجيولوجيا) و(الرياضيات). كما خاض طلاب مدارس المكفوفين امتحان مادة الإحصاء.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن اليوم الأخير من الامتحانات مر بسلاسة وانضباط دون حدوث أي مشكلات تذكر. ولفت إلى تكليفاته لرؤساء اللجان بالالتزام بالتعليمات وتوفير المناخ الملائم للطلاب.

وأعرب وكيل الوزارة عن تقديره لمحافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، لمتابعته المستمرة لسير أعمال الامتحانات وتوجيهاته لكافة الأجهزة التنفيذية بتعزيز التعاون وتضافر الجهود لتسهيل أداء الامتحانات.

كما وجه الشكر لجميع الجهات التنفيذية والأمنية وشركات المرافق على تعاونهم وتوفير الدعم والتيسيرات المطلوبة خلال فترة الامتحانات، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك