«التموين» توضح حقيقة إقامة «حنفي» في فندق بـ7 ملايين جنيه - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 4:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التموين» توضح حقيقة إقامة «حنفي» في فندق بـ7 ملايين جنيه

وزارة التموين - ارشيفية
وزارة التموين - ارشيفية
نور رشوان
نشر في: السبت 20 أغسطس 2016 - 8:06 م | آخر تحديث: السبت 20 أغسطس 2016 - 8:06 م
أعرب محمود دياب المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استيائه بسبب الهجوم الذي يتعرض له الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية؛ بسبب إقامته بأحد الفنادق بوسط القاهرة.

وقال «دياب»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، إن "رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة الأسبق، أقام بنفس الفندق الذي يقيم به خالد حنفي الآن، لمدة خمس سنوات، ولم يتحدث أحد؛ لأن هذا الأمر طبيعي".

وأوضح أن "حنفي يقيم بغرفة بالفندق وليس بجناح كما أثير، ويتحمل كل التكاليف"، مضيفًا: "الوزير يقيم بهذا الفندق قبل حتى توليه لمنصبه الحالي لأنه من الإسكندرية وليس من القاهرة".

واتهم المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، النائب البرلماني مصطفى بكري بتعريض حياة «حنفي» للخطر، قائلًا: "لا يجب أبدًا الإعلان عن اسم الفندق، ورقم الغرفة التي يقيم بها الوزير في وسائل الإعلام لدواع أمنية.

كان النائب البرلماني مصطفى بكري، قد طالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين، بالكشف عن مصدر إقامته بأحد الفنادق بوسط القاهرة، منذ أكثر من ثلاث سنوات، مشيرًا إلى وصول تكلفة إقامته بهذا الفندق إلى 7 ملايين جنيه، حتى الآن.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك